آخر الاخبار

النجم ميسي يحقق 3 أرقام قياسية ويقود إنتر ميامي لاكتساح نيويورك ريد بولز بسداسية بحضور قيادات بارزة … مكتب الاوقاف بمأرب يكرم الدفعة الاولى من الحافظات والحافظين المجازين بالسند المتصل للنبي فوز تاريخي وغير مسبوق .. أول عمدة مسلم في لندن يفوز بولاية ثالثة وانتكاسة كبيرة للمحافظين بالانتخابات حرب المظاهرات الجامعية يشتعل وبقوة وجامعات جديدة حول العالم تنضم إلى الحراك الطلابي المناصر لغزة روسيا تقلب موازين المعارك وتعلن التقدم والسيطرة وقرية أوكرانية تتحول لأنقاض مع فرار سكانها من التقدم الروسي تفاصيل فضيحة ثانية تهز ألمانيا في اختراق 6 آلاف اجتماع أمني للجيش حرب ومعارك طاحنة في السودان والجيش يشعل مواجهات غير مسبوقة شمال الخرطوم لقطع إمدادات الدعم الصحة السعودية تكشف عن آخر مستجدات واقعة التسمم في الرياض رسميًا.. ريال مدريد يحصد لقب الدوري الإسباني لهذا الموسم السنوار يتحدث للمرة الأولى عن صفقة الهدنة المقترحة في غزة

ليلة القبض على الحكومة
بقلم/ علوي الباشا بن زبع
نشر منذ: 10 سنوات و 10 أشهر و 27 يوماً
الخميس 06 يونيو-حزيران 2013 06:04 م

كان الأربعاء يوماً عصيباً لصانعي القرار اليمني.

صنعاء تغلي بأزمة المعتقلين والإصلاح يتحفز للعودة للشارع ولملمة تحالفاته التي بعثرها بدون سبب وجيه وهو بحاجة لها الآن بحكم المستجدات!

الحوثي كما خبص المشهد حيا فقد خبصه ميتا صعدة اليوم شوهدت تموج بآلاف المشيعين وقدمت نفسها بقوة عسكرية محلية محترفة ومستقلة كشفت عنها جماعة أنصار الله بتحدي الواثق شكلا ومضمونا في الشمال.

جماعة أنصار الشريعة

"القاعدة" تتحرك في الشرق على طريقة الأسد لا الجريح الذي يوشك أن يلتهم حضرموت وحراك الجنوب بدا مختلفا اليوم يشتغل سياسة بمغامرة اليائس من الخارج فتصرف بتوتر وبدون سقف ورفع علم الجنوب في عقر دار الزيدية في شمال الشمال0 كان يوما مخيفا أيها المتحاصصون في صنعاء يوما يبدو بمثابة قصف مكثف على التسوية والبارحة تبدو ليلة القبض على الحكومة0

  أمام كل هذا يبدو ان الأخ الرئيس هادي استفاد من تجربته مع صالح في نقل الكرسي من مكان إلى آخر للتعامل مع الحرائق التي تحاصر المقعد.. أبو جلال يمم وجهه حضرموت وأعطى ظهره لصعدة "من ساع لساع يبدي فرج!!"