آخر الاخبار

تصريح جديد لرئيس الوفد الحكومي في مفاوضات الأسرى - ماذا قال عن السياسي المختطف قحطان ؟ عاجل ..التلفزيون الإيراني يتراجع عن هذا الإعلان العاجل ويعزز الشكوك بمصرع الرئيس ومرافقيه أسماء بعض القيادات الحوثية الذين لقو مصرعهم يوم امس بنيران قوات الشرعية جنوبي مأرب أول تعليق من خامنئي بعد حادث مروحية الرئيس الإيراني عاجل ..أول مسئول رفيع بطهران يكشف مصير الرئيس الإيراني ومرافقيه والحرس الثوري يتنشر في العاصمة وضواحيها طرد أمريكا وسحب قواتها وقواعدها العسكرية من أحد الدول الأفريقية بحلول 15 سبتمبر سفن إيرانية تصل ميناء الحديدة دون أن تخضع للتفتيش ووزير الدفاع يبلغ الأمم المتحدة عن تهديد وابتزاز للمنطقة والعالم أول دولة عربية تعرض على طهران المساعدة في عمليات البحث عن طائرة الرئيس الإيراني الماجستير في العلوم العسكرية للعميد الركن السقلدي من كلية القيادة والأركان المصرية عاجل : نجاة مسؤول رفيع بمحافظة شبوة من عملية اغتيال.. ومقتل وجرح اربعة من مرافقيه

إنهيار لص بعدما سرق فلفل حار والتهمه
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 8 أشهر و 23 يوماً
السبت 25 أغسطس-آب 2012 05:26 م
 

إلتهم لص جائع كمية من الفلفل الحار جداً بعد سرقتها، وإذ به ينهار من الألم في وسط الشارع ما ساهم في اعتقاله.

ويذكر أن ماركوس بانويل (39 سنة) سرق سلة تحتوي على الفلفل الحار والتهم بعضاً منها فيما كان يفر ولم تمض لحظات معدودة قبل أن يشعر بالألم الشديد ويبدأ بالسعال والتقيؤ ومن ثم السقوط أرضاً في الشارع.

واستدعيت الشرطة التي وجدت معه باقي الفلفل وعصيراً سرقه من متجر مجاور في بريستول، بالإضافة إلى مبلغ مالي سرقه أيضاً من متجر لبيع القطع الموسيقية، وكمية من الهيرويين والكوكايين. حسب صحيفة "الصن" البريطانية.

واعتقلت الشرطة الرجل وحكم عليه بالسجن 14 يوماً بعد اعترافه بالسرقة. يشار إلى أن الفلفل الذي تناوله يعد من أكثر أنواع الفلفل حراً في العالم.