آخر الاخبار

السلطات المحلية بمحافظة مأرب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي اللجنة العليا للاختبارات بوزارة التربية تناقش إجراءات الاعداد والتهيئة لاختبارات الثانوية العامة للعام 2023-2024 قناة الحرة الأمريكية تكشف تزويرا وفبركة قامت بها المليشيات الحوثية استهدفت الرئيس بوتن بمقطع فيديو .. حقيقة علاقات موسكو مع صنعاء احذر منها فورا .. أطعمة تجعلك أكبر سنًا وتسرع الشيخوخة رئيس مجلس القيادة يناقش مع المبعوث الخاص لرئيس بوتن الجهود الروسية لاحتواء التداعيات المدمرة على الاوضاع المعيشية والسلم والامن الدوليين السعودية : رئاسة الحرمين الشريفين جاهزة لاستقبال الحجاج الاتحاد الآسيوي يدعم مقترح فلسطيني بإيقاف إسرائيل دوليا صحيفة أمريكية تكشف أغرب حالات التجسس الصينية على أسرار عسكرية أميركية الزنداني : هجمات الحوثيين لا تضر سوى باليمن واليمنيين وأشقائهم العرب نجم الإتحاد السعودي يغادر النادي نهاية هذا الموسم

زوجة أمريكية تجيد التيكواندو تقتل زوجها اليمني بالضربة القاضية
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 16 سنة و 11 شهراً و يوم واحد
الخميس 14 يونيو-حزيران 2007 08:27 ص

كان الموت في انتظار مواطن يمني يد عى (ع.ع) على يد زوجته الأمريكية من أصول يمنية (أ.ع.م) التي تجيد رياضة التيكواندو، وذلك بعد شجار نشب بينهما حيث أوضح تقرير طبي أن وفاة الز وج كان نتيجة ذبحة صدرية أصيب بها بسبب العراك بينه وبين زوجته، وقد تكون وفاته أنقذت الزوجة من موت محتم، وذلك وفقا لما ذكرت صحيفة "الأيام" اليمينة".

وجاء في الخبر الذي أعدته الصحافية "بشرى العامري" أن الزوجة كانت قدمت إلى صنعاء الجمعة الماضية قادمة من الولايات المتحدة موطن ولادتها، وذلك لإجراء معاملة تأشيرة دخول لزوجها إلى الولايات المتحدة ولكن حدث خلاف بينهما لا يعرف سببه أدى الى دخول الزوجين في عراك عنيف. ولأن الزوجة تجيد رياضة التيكواندو فقد أفضى العراك إلى موت الزوج مباشرة.

وذكر مصدر أمني أن الزوج أيضاً قوي البنية وأن العراك أدى إلى تعرض الزوجة لإصابات بالغة وقد شج رأسها وهي ترقد الآن في المستشفى تحت العناية المركزة.