آخر الاخبار

تصريح جديد لرئيس الوفد الحكومي في مفاوضات الأسرى - ماذا قال عن السياسي المختطف قحطان ؟ عاجل ..التلفزيون الإيراني يتراجع عن هذا الإعلان العاجل ويعزز الشكوك بمصرع الرئيس ومرافقيه أسماء بعض القيادات الحوثية الذين لقو مصرعهم يوم امس بنيران قوات الشرعية جنوبي مأرب أول تعليق من خامنئي بعد حادث مروحية الرئيس الإيراني عاجل ..أول مسئول رفيع بطهران يكشف مصير الرئيس الإيراني ومرافقيه والحرس الثوري يتنشر في العاصمة وضواحيها طرد أمريكا وسحب قواتها وقواعدها العسكرية من أحد الدول الأفريقية بحلول 15 سبتمبر سفن إيرانية تصل ميناء الحديدة دون أن تخضع للتفتيش ووزير الدفاع يبلغ الأمم المتحدة عن تهديد وابتزاز للمنطقة والعالم أول دولة عربية تعرض على طهران المساعدة في عمليات البحث عن طائرة الرئيس الإيراني الماجستير في العلوم العسكرية للعميد الركن السقلدي من كلية القيادة والأركان المصرية عاجل : نجاة مسؤول رفيع بمحافظة شبوة من عملية اغتيال.. ومقتل وجرح اربعة من مرافقيه

عمال مصنع يرتدون الحفاضات
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 10 سنوات و 9 أشهر و يوم واحد
الجمعة 16 أغسطس-آب 2013 06:07 م

اضطر عمال أحد المصانع لارتداء حفاضات الأطفال لتجنب الطرد من الوظيفة إذا ما ترددوا على دورات المياه لأخذ استراحة قصيرة من أجل إراحة أنفسهم، بعد أن منعتهم الإدارة من استعمالها.

وقالت صحيفة "ديلي ستار" إن نقابات العمال في هندوراس بأميركا الوسطى، احتجت على قيام أرباب العمل في مصنع لأحزمة الأمان بتخويف العمال وإجبارهم على اتخاذ هذه الخطوة غير المألوفة لتجنب الفصل من العمل إذا استخدموا دورات المياه.

وأضافت أن شركة "كيونغ شين لير" المملوكة من قبل كوريا الجنوبية نفت أن تكون منعت عمالها من استخدام دورات المياه، وأصرت على أن ادعاءات نقابات العمال "مجرد مزاعم غير صحيحة ومتهورة".

ونسبت الصحيفة إلى الموظفة السابقة في الشركة، ماريا غالينو، قولها "إن ارتداء الحفاضات كان محرجاً للغاية".

واشارت إلى أن فريقاً من 30 مفتشاً يحقق الآن في مسألة الحفاضات.