آخر الاخبار

من مسافة صفر.. القسام تكشف تفاصيل عملية عسكرية مركبة شمالي غزة - رؤوس الصهاينة تتطاير مبابي يدعم زميله لخلافته كأفضل لاعب في الدوري الفرنسي تعرف على موعد عودة مارتينيز إلى الملاعب مكتب الصناعة بمأرب يباغت تجار الجشع وبضبط أكثر من 7 أطنان من المواد الغذائية المنتهية وغير الصالحة للاستخدام الادمي برلماني متحوث مخاطباً المليشيات :اسمحوا لي بمغادرة صنعاء أو سأغادر بدون إذن سلطان عُمان يختتم زيارته للكويت.. اتفاقيات وتفاهمات.. التفاصيل شاهد قيادي حوثي يُهين زعيم المليشيات ومسيرته بين يدي المرشد الإيراني خامنئي في قلب طهران - فيديو أربعون ألف ضحية :الأمم المتحدة تحذر من تفشي مرض خطير يتفاقم بشكل هائل في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية مدينة عدن تشتعل بالاحتجاجات.. وأجهزة الأمن تحذر من أي أعمال تخريبية .. أزمة الكهرباء توسع دائرة الغضب الشعبي السلطات المحلية بمأرب تؤكد جاهزية نقطة الفلج لحركةالمسافرين باتحاه محافظة البيضاء وعدة محافظات أخرى منذ 3 أشهر

تحذير عاجل للنساء
بقلم/ وكالات
نشر منذ: 12 سنة و شهر و يوم واحد
الأربعاء 11 إبريل-نيسان 2012 06:11 م
 
 

حذرت هيئات صحية من احتواء طلاء الأظافر على مادة خطيرة تدعى " toxic trio " قد تتسبب بتشوهات لدى الأجنة عند مستخدماتها من الحوامل.

وحذرت ولاية كاليفورنيا شركات طلاء الأظافر من الكذب بشأن خلوّها من هذ المواد، حيث اكتشفت وجود المادة في 25 صنفا يُتاجر به في الأسواق الأمريكية.

وترمز كلمة "توكسيك تريو" إلى 3 مواد كيماوية هي "توليوين" و"ديبوتيل فثالايت" و"فورمالديهايد". ويؤدي التعرض لهذه المواد الثلاثة إلى مشكلات في مراحل تطور الجنين والربو وأمراض أخرى.

وكشفت الهيئة أن العاملات في مجال طلاء الأظافر هن الأكثر عرضة للإصابة بهذه الأمراض، وفق ما نشرت صحيفة "نيويورك دايلي".

وكان الاتحاد الأوروبي قد منع استيراد وتصنيع طلاء أظافر يحتوي على أي من الثلاثي السام.