آخر الاخبار

السلطات المحلية بمحافظة مأرب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي اللجنة العليا للاختبارات بوزارة التربية تناقش إجراءات الاعداد والتهيئة لاختبارات الثانوية العامة للعام 2023-2024 قناة الحرة الأمريكية تكشف تزويرا وفبركة قامت بها المليشيات الحوثية استهدفت الرئيس بوتن بمقطع فيديو .. حقيقة علاقات موسكو مع صنعاء احذر منها فورا .. أطعمة تجعلك أكبر سنًا وتسرع الشيخوخة رئيس مجلس القيادة يناقش مع المبعوث الخاص لرئيس بوتن الجهود الروسية لاحتواء التداعيات المدمرة على الاوضاع المعيشية والسلم والامن الدوليين السعودية : رئاسة الحرمين الشريفين جاهزة لاستقبال الحجاج الاتحاد الآسيوي يدعم مقترح فلسطيني بإيقاف إسرائيل دوليا صحيفة أمريكية تكشف أغرب حالات التجسس الصينية على أسرار عسكرية أميركية الزنداني : هجمات الحوثيين لا تضر سوى باليمن واليمنيين وأشقائهم العرب نجم الإتحاد السعودي يغادر النادي نهاية هذا الموسم

لا للانحراف عن أهداف التحالف
بقلم/ سيف الحاضري
نشر منذ: 5 سنوات و 6 أشهر و 11 يوماً
الأحد 04 نوفمبر-تشرين الثاني 2018 04:21 م

اخبار الانتصارات في الحديدة ، تبعث على التفائل نريد للشرعية وللوطن وللتحالف النصر ، على ميليشيات الحوثي باعتبارها كارثة وطنيه تدميرية بموروثها الطائفي العقدي .

نريدها اخر الحروب ، كلما نطالب به هو تحقيق أهداف التحالف باستعادة الدولة وعودة الشرعية ، واحتكار الدولة للسلاح .

كلما ننشدة ونصرخ من آجلة هو البناء لسلام مستدام كامل الأركان ، هذا ماينشدة الشعب وتطمح إلى تحقيقة كل القوى الوطنية السياسية والاجتماعية ،ط.

نحن مع التحالف في تحقيق أهدافة التي اعلنها للعالم وباركتها الشرعية بكل مكوناتها السياسية.

، ودون تحقيق تلك الأهداف فهو مرفوض ، ننتظر اشراقة شمس اليمن الاتحادي ، ونهاية اخر الحروب ، ودون ذلك لايمكن القبول بة .

سنرفض المشاريع المنحرفة عن أهداف التحالف ، والمشاريع المفخخة بعصبويات مناطقية وعنصرية، وسنرفض انحراف اَي طرف في التحالف عن اهدافة المعلنة ، شركاء لا رعايا .